TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة بين "الاتحاد لائتمان الصادرات" وبنك الفجيرة الوطني لدعم الشركات المحلية

شراكة بين "الاتحاد لائتمان الصادرات" وبنك الفجيرة الوطني لدعم الشركات المحلية
بنك الفجيرة الوطني

أبوظبي- مباشر: أبرمت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، شراكة مع بنك الفجيرة الوطني لدعم الشركات المحلية من خلال حماية مستحقاتها التجارية وتوفير مصدر آخر لرأس مالها العامل.

وتم الاتفاق على هذه الشراكة خلال اجتماع عُقد عن بعد، شارك فيه عدد من كبار المسؤولين من الجانبين، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات، إن هذه الشراكة مع بنك الفجيرة الوطني جاءت لدعم عملاء البنوك في إدارة المخاطر والتدفقات النقدية خلال هذه الدورة الاقتصادية العالمية.

وأضاف ماسيمو فالسيوني، أن هذه الشراكة من شأنها أن تلعب دورا حيويا في دعم الشركات حيث ستتمكن من الوصول إلى تمويلات ائتمان الصادرات من البنك، مدعومة بضمانات شركة الاتحاد لائتمان الصادرات وحلول حماية المستحقات التجارية وتمويل التوريدات الخاصة بهم.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني أهمية هذه الشراكة مع شركة الاتحاد لائتمان الصادرات التي تعتبر مبادرة مهمة من حكومة دولة الإمارات.

وأوضح فينس كوك، أن الوصول إلى حلول حماية الائتمان التجاري الشاملة والمبتكرة التي تقدمها شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، يمثل مصدرا هاما لدعم عملاء البنك واقتصاد الدولة ككل.

وأكد أن التعاون المشترك يساهم في دفع عجلة نمو التجارة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وبموجب الاتفاقية، سيتعاون الجانبين في مجالات حماية الائتمان التجاري "التقليدية والمرابحة"،وتمويل الصادرات والمشاريع، وخصم الفواتير؛ وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتأكيد خطابات الاعتماد، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل لتعريف الشركات الإماراتية بمزايا حلول حماية الائتمان التجاري ضد مخاطر التخلف عن السداد.

كما ستقدم الاتحاد لائتمان الصادرات تقارير متعمقة حول معلومات السوق لتسليط الضوء على المخاطر التجارية والسياسية المرتبطة بأنشطة التجارة الدولية من خلال قاعدة بياناتها التي تضم 360 مليون شركة من جميع أنحاء العالم.

ترشيحات

أسواق الأسهم الإماراتية تربح 18.6 مليار درهم في مطلع الأسبوع

بسبب كورونا.. "دار التكافل الإماراتية" تؤجل مناقشة شراء شركتين

حكومة أبوظبي تقلص ساعات العمل للموظفات في رمضان