TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"داماك": "ميبل إنفست" تعتزم شراء 800 مليون سهم خارج عرض الاستحواذ المقدم

"داماك": "ميبل إنفست" تعتزم شراء 800 مليون سهم خارج عرض الاستحواذ المقدم
داماك العقارية
داماك
DAMAC
0.00% 1.40 0.00

دبي ـ مباشر: أعلنت شركة "داماك العقارية" عزم شركة "ميبل إنفست كو ليمتد" -مقدم عرض الاستحواذ على كامل أسهم داماك- شراء 800 مليون سهم من أسهمها من خلال سوق دبي المالي خارج العرض المقدم.

وقالت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، إن شراء شركة "ميبل إنفست كو ليمتد" لأسهمها سيتم كما يلي:

أن تتم عملية الشراء من خلال السوق وخارج العرض من خلال التداول داخل القاعة، ويضع مقدم العرض عدة طلبات شراء للسوق على سعر 1.4 درهم. 

سيكون لمقدم العرض الحق بالتوقف عن وضع طلبات شراء في أي وقت خلال فترة العرض وذلك حتى وإن لم يتم الوصول إلى 800 مليون سهم.

وأوضحت الشركة أن مقدم العرض سيقوم بالإفصاح للسوق فور اكتمال الحصول على كمية الأسهم المراد شراؤها، مشيرةً إلى أن العرض سيبقى سارياً بالطرق التقليدية بما في ذلك قدرة المساهمين على قبول العرض من خلال إكمال وتقديم نموذج قبول وتحويل، وذلك خلال المدد وبالطرق المذكورة في مستند العرض.

وأضافت أن مقدم العرض ومقدم العرض النهائي سيلتزمان بمتطلبات وقواعد الإفصاح والشفافية والتداول الخاصة بهيئة الأوراق المالية والسلع وسوق دبي المالي.

يشار إلى أن "داماك العقارية" قد أعلنت يوم الخميس الماضي، تلقيها مستند عرض الاستحواذ المعدل المقدم من قبل شركة "ميبل إنفست كو ليمتد" للاستحواذ على كامل رأسمالها المصدر، بالإضافة لنموذج القبول والتحويل.

ووفقاً لمستند العرض، سيتم الاستحواذ على أسهم شركة "داماك" والتي تشكل ما لا يقل عن 700.2 مليون سهم والتي تمثل 11.57% من رأسمالها وعلى ما لا يزيد على 1.3 مليار سهم ما يعادل 21.57%. مقابل 1.4 درهم لكل سهم.

وتحتفظ شركة "ميبل إنفست كو ليمتد" ومقدم العرض النهائي بالحق في شراء أسهم شركة داماك خارج نطاق العرض.

وأعلنت شركة "ميبل إنفست كو ليمتد" المملوكة لـ "حسين سجواني" 9 يونيو /حزيران 2021 ‫تقديمها عرضاً طوعياً مشروطاً للاستحواذ على كامل أسهم في رأس المال الصادر والمدفوع من "داماك العقارية".

ترشيحات:

وزير إماراتي: الجناح المصري بـ"إكسبو دبي" يرسخ صورتها كموطن للفرص والازدهار

ثالث دولة خليجية تطلب من القائم بأعمال السفارة اللبنانية مغادرة أراضيها