TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مباشر" تواصل جهودها بنشر ثقافة الاستثمار بين طلاب الجامعات والمدارس 

"مباشر" تواصل جهودها بنشر ثقافة الاستثمار بين طلاب الجامعات والمدارس 

خاص مباشر - تستمر مجموعة مباشر العالمية في بذل جهودها لنشر ثقافة الاستثمار بين طلاب الجامعات والمدارس في جمهورية مصر العربية.

وتحرص مباشر على إنماء ذلك الدور من خلال عقد الدورات التدريبية والمناقشات ليس بين طلاب الجامعات فقط، لكن مع طلاب المدارس لنشر الثقافة الاستثمارية.

مؤخرًا تركزت جهود المجموعة في أكاديمية السادات للعلوم الإدارية ومدرسة مصر للتأمين.

وخلال تلك التجربة؛ ناقش ظلاب مدرسة مصر للتأمين عدة مشاريع قاموا بتقديمها حول استخدام الذكاء الاصطناعي في مجال الاستثمار بهدف مساعدة المستثمرين في عمليات التداول واتخاذ القرارات الاستثمارية ودقة وفي وقت أسرع.

وخلال المناقشات تعهد محمد كشك الرئيس التنفيذي لمنصة دو تريد التابعة لمجموعة مباشر العالمية بمواصلة "مباشر" لدورها في الوصول لجميع الطلاب في كافة المحافظات.

وقال أحمد سيف مدير تطوير الأعمال في مباشر تداول، أن التدريب لطلاب أكاديمية السادات للعلوم الإدارية تضمنت تعريف الطلاب بالبورصة وآليات التكويد والتداول وقراءة شاشة الأسعار وتنفيذ التداولات.

فيما كان التدريب لطلاب مدرسة مصر للتأمين خلال تضمن المحتوى ذاته بالإضافة إلى مناقشة مشروع الطلاب حول الذكاء الاصطناعي ومساهمته المستقبلية في عمليات التداول واتخاذ القرار.

 

التجربة السابقة مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
وفي منتصف مايو الماضي؛ تم اختتام البرنامج التدريبي على التداول في البورصة وتعلم أساسيات التحليل الفني والمالي والتدريب العملي من خلال تطبيق التداول الذي توفره شركة "مباشر العالمية" بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال والاقتصاد بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وتم توفير المحاضرات للطلاب والخريجين من كلية إدارة الأعمال أو خريجي الجامعة، وجاء ذلك عقب توقيع مذكرة تفاهم بين شركة "مباشر العالمية" وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، للتعاون في تطوير وتدريب طلاب الجامعة، في منتصف أغسطس الماضي، على استخدام أحدث الأدوات والمنصات التقنية التي تساعد الطالب على العمل والاستثمار في البورصة المصرية.