TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخدمات الأرضية" تعلن استقالة الرئيس التنفيذي وتعيين محمد مازي بدلاً عنه

"الخدمات الأرضية" تعلن استقالة الرئيس التنفيذي وتعيين محمد مازي بدلاً عنه
جانب من أعمال الشركة السعودية للخدمات الأرضية - أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن صدور قرار مجلس إدارتها بقبول استقالة الرئيس التنفيذي للشركة رائد بن حسن الإدريسي بتاريخ 24 يوليو/ تموز 2024، بناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت نظرا لظروفه الخاصة والعملية.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الأربعاء، أن مجلس الإدارة أصدر بناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت قراره بتعيين محمد بن عبدالكريم مازي رئيساً تنفيذيا للشركة السعودية للخدمات الأرضية اعتبارا من 1 أغسطس/آب2024.

وأشارت إلى أن محمد بن عبد الكريم مازي يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للمالية وتطوير الأعمال بالشركة إعتباراً من تاريخ 01-01-2020م، وتقلد خلال فترة عمله عدد من المناصب ومنها نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، وكذلك نائب الرئيس التنفيذي للعمليات، ورئيسا للجنة التنفيذية التشغيلية لعمليات الحج والعمرة.

وبينت أنه حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة نيو أورلينز، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة تكساس أي أند أم (الولايات المتحدة الأمريكية)، ويمتلك خبرة ممتدة لأكثر من ١٥ عاماً في مجال الإدارة المالية وتطوير الأعمال وتقلد فيها مناصب قيادية مختلفة منها الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة ال سالم جونسون كونترولز ورئيس قسم اعداد الميزانية وتقارير الأداء لشركة أرامكو السعودية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الخريف: السعودية لاعب محوري عالمي بقطاع التعدين وتستهدف توطين صناعة الأدوية

المملكة وتركيا تبحثان الفرص الاستثمارية الواعدة في الصناعة والتعدين

أمر ملكي بتعديل اسم وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان