TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعليق تداول سهم "تهامة" لحين نشر قوائمها المالية السنوية

تعليق تداول سهم "تهامة" لحين نشر قوائمها المالية السنوية
فرع تابع لشركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق "تهامة"- أرشيفية
تهامة
4070
1.46% 15.34 0.22

الرياض – مباشر: بدأ تعليق تداول الورقة المالية لشركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق "تهامة"، اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو/ تموز، حتى يتم نشر القوائم المالية، بحسب ما أعلنته شركة تداول السعودية.

وقالت "تداول"، في بيان لها، إنه سيتم إعادة تعليق تداول السهم ابتداءً من اليوم الثلاثاء حتى يتم الإعلان عن القوائم المالية.

ويأتي تعليق تداول سهم "تهامة" بالسوق الرئيسية لتداول السعودية؛ نظراً لانتهاء المهلة النظامية المحددة لنشر القوائم المالية ووفقاً للفقرة الفرعية (1) من الفقرة (ج) من المادة السادسة والثلاثين من قواعد الإدراج، بحسب ما أعلنته الشركة، في بيان سابق على "تداول".

وأعلنت "تهامة" مجدداً، أمس الاثنين،  عدم تمكنها من نشر النتائج المالية ‏السنوية للفترة المالية المنتهية في 31 مارس/ آذار 2024م في الوقت المحدد لذلك، والذي كان متوقعاً أن يكون يوم 29 يوليو/ تموز 2024؛ بسبب عدم اكتمال نصاب مجلس الإدارة لاعتماد القوائم.

ونوهت الشركة، بأنه من المتوقع نشر النتائج المالية السنوية للفترة المالية المنتهية في 31 مارس/ آذار 2024 قبل 30 أغسطس/ آب 2024؛ بسبب أنه تم تحديد موعد اجتماع الجمعية العامة العادية بتاريخ 12 أغسطس/ آب 2024 للتصويت على الاختيار من بين المرشحين لعدد 4 أعضاء لمجلس الإدارة في المراكز الشاغرة.

وأكدت "تهامة"، أنه سيتم الإعلان عن تطورات عدم التمكن من نشر النتائج المالية بشكل شهري، مع الالتزام بالإعلان دون تأخير حال وجود أي تطورات جوهرية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

شركات الاتصالات تربح 4 مليارات ريال في الربع الثاني..81% لـ"إس تي سي"

أرباح "بوبا العربية" ترتفع إلى 404.6 مليون ريال بالربع الثاني من عام 2024

وزارة البلديات والإسكان ترفع دعم منتج التوظيف إلى 50% بالتعاون مع "هدف"

إنفوجرافيك.. أغلى 10 علامات تجارية بالسعودية في 2024