TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"بلتون" تحصل على رخصة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

تابعة لـ"بلتون" تحصل على رخصة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة
أرشيفية
بلتون القابضة
BTFH
-0.93% 3.21 -0.03

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة بلتون القابضة، عن حصول شركتها التابعة والمملوكة بالكامل بلتون لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة على ترخيص ممارسة نشاط تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية.

وبحسب بيان صادر اليوم الأربعاء، تعزز رخصة تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة الخدمات التمويلية لدى بلتون، كما يُضيف إلى منصة المؤسسات المالية غير المصرفية، مما يمكن الشركة من تلبية الطلب المتزايد على تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة بكفاءة وفعالية.

 وبدوره، قال أشرف عبد الفتاح الرئيس التنفيذي لشركة بلتون لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن شركة بلتون لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة تقدم حلولًا تمويلية مخصصة لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في مختلف الصناعات.

وأكد أن الهدف الرئيسي للشركة هو تكوين شراكات قوية لتعزيز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتقديم الدعم اللازم لها من خلال توفير الأدوات والموارد المالية اللازمة لتحقيق أهدافها التجارية.

يشار إلى أن بلتون القابضة، حققت أرباح بلغت 548.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل خسائر بقيمة 52.03 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفع إجمالي إيرادات الشركة إلى 1.36 مليار جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 150.83 مليون جنيه في الربع الأول من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة إلى الأرباح خلال الربع الأول من العام الجاري لتحقق 263.89 مليون جنيه، مقابل خسائر قدرها 71.37 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

 

 

-نهاية البيان-