TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة قطر للتأمين تعلن عن نجاح إعادة هيكلة عمليات تأمين السيارات في المملكة المتحدة

قطر للتأمين QATI 1.18% 2.15 0.03

أعلنت شركة قطر للتأمين ، شركة التأمين الرائدة في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن الانتهاء إعادة هيكلة استراتيجية عمليات تأمين السيارات في المملكة المتحدة. هذه الهيكلة الجديدة تتماشى مع استراتيجية مجموعة قطر للتأمين لتنظيم عمليات الاكتتاب وإعادة العمليات الدولية للمجموعة إلى تحقيق أرباح ، ونتيجة لاكتمال عملية إعادة الهيكلة بنجاح ، فأن المجموعة حريصة على أن عملياتها الدولية ستواصل تحقيق ربحية مستدامة.

من خلال الهيكلة الجديدة فقد تحولت المجموعة من مقدم خدمات تأمين مباشر على السيارات في المملكة المتحدة إلى معيد تأمين ، مما يضمن للمجموعة تحقيق استقرار وربحية أكبر مع تحكم في عمليات تأمينات السيارات في المملكة المتحدة كمعيد تأمين. وكجزء من إعادة الهيكلة، سوف تستمر المجموعة في امتلاك شركتي الخليج الغربي للتأمين وشركة ماركرستدي للتأمين المحدودة والمملوكة بالكامل في جبل طارق ، على أن تواصل الشركتان خدمة عملائهما الحاليين بأعلى المعايير.

وبالتالي لن تصنف المجموعة بعد الآن الشركتان كمجموعة محتفظ بها للبيع وعمليات غير مستمرة.

وتعليقا على الإعلان ، قال السيد سالم المناعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين : "تم اتخاذ هذا القرار وفقا لنهج المجموعة لإعادة التوازن إلى عملياتها الدولية والإقليمية والعمل على تعزيز الربحية للمساهمين وتطوير أعمال المجموعة وتنويع المخاطر وتوظيف راس المال في أسواق مختلفة وعدم التمركز في أسواق محددة ، ونحن سعداء بالنتيجة ونتطلع إلى مواصلة تنفيذ استراتيجيتنا، التي حققت لنا نجاحا كبيرا ،وتعزز من أرباح المجموعة بشكل مستدام



اضغط هنا لتحميل المرفق

التعليقات