TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجمع المناعي: تأسيس شراكة استراتيجية بين بيزنسنيكست والمناعي إنفوتيك لتعزيز التحول الرقمي في القطاع المصرفي في قطر

المناعي MCCS 0.10% 3.83 0.00

 أغسطس 2024: الدوحة، قطر – أعلنت المناعي إنفوتيك، الشركة الرائدة في قطر في مجال تكامل الأنظمة، وهي قسم تكنولوجيا المعلومات والإتصالات التابع لشركة المناعي التجارية ذ.م.م، عن شراكتها الإستراتيجية مع شركة بيزنسنيكست لتعزيز التحول الرقمي وإنشاء منصة تجارب العملاء من الجيل التالي للخدمات المصرفية. هذه الشراكة من المتوقع أن تحدث تحولاً في صناعة البنوك في قطر، حيث تعد بتحسينات غير مسبوقة في تجارب العملاء والكفاءات التشغيلية ونمو الأعمال.

يشكل التحالف بين شركة المناعي إنفوتيك وشركة بيزنسنيكست مزيجًا مهمًا من التكنولوجيا الحديثة والخبرة في المجال والإستشارات التجارية وخدمات التنفيذ لتقديم تجربة عملاء عالية التأثير وحلول إدارة العلاقات للبنوك في قطر.

باعتبارها شركة رائدة في مجال فورستر ويف™ لإدارة علاقات العملاء في الخدمات المالية لعام 2023 مع قاعدة مستخدمين تتجاوز المليون مصرفي حول العالم تخدم أكثر من مليار عميل مصرفي على منصتها، تقدم شركة بيزنسنيكست مجموعة متطورة من الحلول، بما في ذلك سي آر إم نيكست وكستمر نيكست وداتا نيكست وورك نيكست، مما يمكّن البنك من استخدام منصة متخصصة في التعامل مع العملاء مدعومة بالذكاء الإصطناعي ومستقلة عن السحابة، وهذا يوفر تجارب مصرفية حديثة أسهل وأسرع وأكثر تخصيصًا. سيحقق التحالف فوائد لا مثيل لها للقطاع المصرفي في قطر بفضل قدراته المتخصصة في مجال الذكاء الإصطناعي مثل ذكاء العملاء المخصص ومسارات التهيئة ونماذج تصنيف المخاطر وتسريع عمليات المكتب الخلفي وتوصيات المنتجات والبوتات الذكية وأفضل الإجراءات التالية وأكثر من ذلك بكثير. ويقدم عروضًا متخصصة تغطي جميع مجالات الأعمال للبنوك بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية الإسلامية. بالإضافة إلى ذلك، فهو متخصص في تقديم تجربة إقراض حديثة مع واجهة المستخدم/ تجربة المستخدم الجديدة ومحرك الإئتمان الذكي الآلي ذو المعلمات وتكاملات النظام البيئي الجاهزة.

صرح السيد فيشال كورانا، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة بيزنسنيكست، قائلاً: "نحن سعداء بالشراكة مع المناعي إنفوتيك لتسريع تقديم حلولنا المبتكرة للقطاع المصرفي في قطر. سيعمل هذا التحالف على تمكين البنوك في قطر من التعامل مع تعقيدات التحول الرقمي وتحقيق نمو وكفاءة ملحوظة".

ستساهم الخبرة الإقليمية الواسعة التي تتمتع بها شركة المناعي إنفوتيك وحضورها القوي في سوق القطاع المصرفي في قطر في نجاح نشر حلول بيزنسنيكست. ويضمن هذا التعاون قدرة المؤسسات المالية على دمج هذه التقنيات المتطورة بسلاسة، مما يؤدي إلى تعزيز مشاركة العملاء وتحسين تقديم الخدمات وزيادة المرونة التشغيلية.

قال نائب الرئيس الأول لشركة المناعي إنفوتيك، بينو إم آر: "من المتوقع أن يؤدي التآزر بين البراعة التكنولوجية لشركة بيزنسنيكست وخبرة شركة المناعي إنفوتك في المجال إلى تحقيق تقدم كبير في مجال التكنولوجيا وتحسين ولاء العملاء ونمو الأعمال عبر الصناعة المصرفية. ونهدف معًا إلى وضع معايير جديدة في مشاركة العملاء والكفاءة التشغيلية ونمو الأعمال، مما يعزز التزامنا بدفع مستقبل الخدمات المصرفية في قطر.

يمثل هذا التعاون لحظة محورية في حلول الخدمات المصرفية، حيث يقدم ابتكارًا غير مسبوق وتركيزًا عميقًا على احتياجات العملاء، مما يؤدي إلى زيادة فرص البيع العابر وتعزيز صافي نتائج الترويج (NPS) وخفض كبير في تكاليف خدمة العملاء وتسريع الوصول إلى السوق وأكثر من ذلك بكثير.

 

 


اضغط هنا لتحميل المرفق

التعليقات