TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

يدعو مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية القابضة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية عن طريق وسائل التقنية الحديثة ( الإجتماع الأول )

الكيميائية 2230 1.79% 11.38 0.20
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية القابضة دعوة السادة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية ( الإجتماع الأول)، والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التقنية الحديثة و ذلك من خلال استخدام منصة تداولاتي في تمام الساعة 6:30 مساءً من يوم الخميس 30/03/1446هـ الموافق 03/10/2024م.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مقر الإدارة العامة للشركة الكيميائية السعودية القابضة بالرياض شارع الإحساء (عبر وسائل التقنية الحديثة).
رابط مقر الاجتماع اضغط هنا
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1446-03-30 الموافق 2024-10-03
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
كيفية انعقاد الجمعية العامة عبر وسائل التقنية الحديثة
حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت يكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة (37) من النظام الاساسي للشركة ، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة هو حضور مساهمون يمثلون ربع أسهم الشركة التي لها حقوق التصويت على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 01-01-2025م ومدتها ثلاث سنوات، حيث تنتهي بتاريخ 31-12-2027م (مرفق السيرة الذاتية للمرشحين).
نموذج التوكيل
حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت يحق للمساهمين الكرام مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجمعية العامة العادية وتوجيه الأسئلة، والتصويت عليها من خلال منصة تداولاتي:

‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬https://www.tadawulaty.com.sa

تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية العامة العادية بدءاً من الساعة الواحدة صباحاً من يوم الأحد 26/03/1446 الموافق 29/09/2024 و حتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً مجانا لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

https://www.tadawulaty.com.sa

طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على الرقم التالي: هاتف (0114515771) أو فاكس (0112066349) أو البريد الإلكتروني:

[email protected]

الملفات الملحقة   

التعليقات