TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الزراعة" تطلق حملة "إنتاجنا لأبنائنا" لتوفير المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة

"الزراعة" تطلق حملة "إنتاجنا لأبنائنا" لتوفير المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة
علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

القاهرة - مباشر: أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي حملة "إنتاجنا لأبنائنا" لتوفير وضخ كميات من السلع والمنتجات الغذائية من إنتاجها بأسعار مخفضة، لدعم الأهالي مع بداية العام الدراسي الجديد، والمساهمة في رفع العبء عن كاهلهم.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لأجهزة الوزارة وهيئاتها المختلفة بالمشاركة الإيجابية ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للتنمية البشرية "بداية"، والتي تركز على جودة الحياة، فضلا عن جوانب الصحة والتعليم والثقافة، وهو ما يؤكد اهتمام الدولة المصرية بالمواطن، حسب بيان اليوم.

وأطلقت الهيئة العامة للإصلاح الزراعي عشرة منافذ متنقلة صباح اليوم الاثنين ، محملة بكميات من بيض المائدة بسعر 150 جنيها للكرتونة، فضلا عن منتجات الألبان، للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، بعدد من الميادين وأماكن تمركز المواطنين بمحافظات القاهرة الكبرى، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وأولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد.

وقال حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي إن هناك تكليفات من وزير الزراعة بمضاعفة عدد المشروعات التابعة للهيئة وجمعيات الإصلاح الزراعي، والتوسع في فتح منافذ بيع جديدة، وزيادة عدد المنافذ المتحركة، وطرح كافة إنتاج المشروعات للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، للمساهمة ضمن خطة الدولة لخفض الأسعار ومحاربة الغلاء.

وأضاف أن الهيئة ستواصل ضخ المزيد من السلع والمنتجات الغذائية بجميع منافذها الثابتة والمتحركة، وعلى مستوى كافة محافظات الجمهورية، وذلك بالتوازي مع خطط التطوير للجمعيات وزيادة إنتاج المشروعات.

حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال آبل ستور أو جوجل بلاي

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

لمتابعة قناتنا الرسمية على يوتيوب.. اضغط هنا

 ترشيحات

"المركزي المصري": ارتفاع نسبة الشمول المالي للمرأة إلى 62.7% خلال 2023

خالد عباس: تجهيز شركة العاصمة الإدارية للطرح في بورصة مصر خلال الربع الثاني

كيف تتحوط شركات التطوير العقاري لمواجهة أزمة الدولار؟

"شيفرون" الأمريكية تعتزم ضخ 3 مليارات دولار لتنمية حقل "نرجس" في مصر