TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"شعبة السيارات" بمصر: تراجع قيمة "الأوفربرايس" لبعض المركبات بالسوق الملحي

"شعبة السيارات" بمصر: تراجع قيمة "الأوفربرايس" لبعض المركبات بالسوق الملحي
سيارات

القاهرة - مباشر: قال منتصر زيتون، عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية في مصر، إن هناك بعض السيارات داخل السوق المحلي تم خفض قيمة "الأوفربرايس" عليها خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف "زيتون"، فى تصريح خاص لـ"صدى البلد"، مساء اليوم الاثنين، أن بعض موديلات السيارات لم يكن تم الإفراج عليها، إضافة إلى القلة بالمعروض فى السوق ومع الطلب المتزايد عليها حدثت ظاهرة "أوفربرايس"، ولكن عندما تم تسليم دفعات جيدة منها انخفضت قيمة الاوفربرايس عليها، وهذا أمر طبيعي.

وأوضح عضو مجلس إدارة شعبة السيارات، أنه كان هناك سيارات داخل الموانئ المصرية والخارجية، ومع إغلاق الأسيد نمبر ACID Number كان هناك عطلة فى كل شيء، وعندما تم فتح الاستيراد بالتدريج للوكلاء الذين قدموا عددا من الطلبات لمجلس الوزراء للإفراج عن سياراتهم بالموانئ وفتح الأسيد نمبر، زادت أعداد بعض موديلات السيارات المعروضة لذلك قل الأوفربرايس عليها .

وتابع، أن انخفاض الأوفربرايس ليس له علاقة بعمل تخفيضات أو ما شابه ذلك، وبصفة عامة يحدث تراجع فى مبيعات السيارات خلال شهر 10 ومع بداية دخول الجامعات من كل عام ويستمر ذلك الحال حتي نهاية العام ، لكن مازالت حركة المبيعات جيدة ولم ندخل فى حالة الركود حتي الآن.

حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال آبل ستور أو جوجل بلاي

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

لمتابعة قناتنا الرسمية على يوتيوب.. اضغط هنا

ترشيحات

التخطيط المصرية تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصر

"NextEra للتعليم": تضخ استثمارات بملياري جنيه في مصر خلال 5 سنوات

بعد وصولها لـ 40 جنيهاً للكيلو.. متى تنخفض أسعار الطماطم بالسوق المصري؟