TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وكالة: "جنرال أتلانتيك" تعتزم افتتاح مكتب في أبوظبي بنهاية 2024

وكالة: "جنرال أتلانتيك" تعتزم افتتاح مكتب في أبوظبي بنهاية 2024
أبوظبي

أبوظبي ـ مباشر: تعتزم شركة جنرال أتلانتيك ومقرها نيويورك، تعتزم فتح مكتب في أبوظبي بحلول نهاية العام الجاري، وانتقال عضو منتدب من لندن إلى الإمارات ليكون في طليعة الفريق الجديد.

وكشفت مصادر، أن شركة الاستثمار المباشر التي تدير صناديق بقيمة إجمالية 83 مليار دولار حصلت على موافقة أولية على ترخيص للعمل انطلاقا من سوق أبوظبي العالمي، وستتم الموافقة النهائية بحلول نهاية عام 2024.

وتحظى "جنرال أتلانتيك" بدعم من شركة إدارة الأصول مبادلة كابيتال، وفق وكالة رويترز.

وأوضحت المصادر، أن العضو المنتدب في جنرال أتلانتيك كريم بوعز سينتقل إلى مكتب أبوظبي من لندن حيث يركز حاليا على استراتيجية شركة كابيتال سوليشونز التابعة لها.

وتنضم جنرال أتلانتيك إلى شركات عالمية لإدارة الأصول وصناديق التحوط الأخرى التي أنشأت مقار في المركز المالي بأبوظبي، بإغراء من فرص توطيد العلاقات بصناديقها للثروة السيادية في وقت تنضب فيه مصادر التمويل الأخرى لعمليات الاستحواذ.

وأصبح سوق أبوظبي العالمي نقطة جذب لأصحاب الملايين والمصرفيين وصناديق التحوط بتحفيز من الانتعاش الاقتصادي بعد جائحة كورونا والمرونة النسبية لدولة الإمارات في تلبية احتياجات الأعمال المتطورة، ومنطقتها الزمنية الملائمة وحالة الإعفاء من ضريبة الدخل.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا 

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام 

ترشيحات:

مملوكة لـ"شعال كابيتال" تفتتح مكتباً جديداً في أبوظبي