TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الصالحية " توافق على بيع إحدى القسائم بـ"أنوار الصباح"

"الصالحية " توافق على بيع إحدى القسائم بـ"أنوار الصباح"
الصورة من الموقع الإلكتروني لشركة الصالحية العقارية
صالحية
SRE
0.47% 425.00 2.00

الكويت – مباشر: وافق مجلس إدارة شركة الصالحية العقارية على تنفيذ صفقة بيع القسيمة رقم (3) من أراضي مشروع توسعة مجمع الصالحية التجاري (أنوار الصباح سابقاً)، إلى شركة العائلة المتحدة المملوكة لرئيس مجلس الإدارة بنسبة 100%. 

وحسب بيان الشركة لبورصة الكويت، اليوم الثلاثاء، تم توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة وبين شركة العائلة المتحدة - غازي فهد النفيسي - تتضمن الالتزام بخطة التطوير المزمع القيام بها من قبل شركة الصالحية العقارية لتطوير أراضي أنوار الصباح سابقاً، بعد أخذ الموافقات.

كما أوضحت أنه سيتم إدراج الربح المتوقع في البيانات المالية للشركة عند إتمام إجراءات نقل ملكية القسيمة.

وقالت "الصالحية العقارية" إن القسيمة تعد أرض فضاء تجاري بنسبة بناء 620%، على مساحة 1436.5 متر مربع، وبلغ إجمالي سعر الشراء 13.23 مليون دينار، ويقدر الربح المتوقع عند إتمام الصفقة بمبلغ 624.85 ألف دينار.

وكانت "الصالحية العقارية" أعلنت في 16 سبتمبر/أيلول 2024، موافقة مجلس إدارتها بشكل مبدئي على الطلب المقدم من رئيس مجلس الإدارة لشراء إحدى القسائم المملوكة للشركة ضمن أراضي أنوار الصباح.

يُذكر أن الشركة حققت ربحاً في النصف الأول من عام 2024 بقيمة 5.06 مليون دينار، بانخفاض 30% قياساً بمستواه في الفترة ذاتها من العام الماضي البالغ 7.21 مليون دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

مجلس إدارة "العقارية" يوافق على طلب لشراء إحدى القسائم بـ"أنوار الصباح"

24 سبتمبر.. مجلس إدارة "العقارية" يناقش الموافقة النهائية لبيع قسيمة

"صالحية" تتسلم 7 ملايين جنيه إسترليني توزيعات نقدية