TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسمنت الجوف" تحصل على شهادات الإفصاح البيئي لمنتجاتها

"أسمنت الجوف" تحصل على شهادات الإفصاح البيئي لمنتجاتها
مصنع تابع لشركة أسمنت الجوف
أسمنت الجوف
3091
0.38% 10.54 0.04

الرياض – مباشر: أعلنت شركة أسمنت الجوف عن حصولها على شهادات الإفصاح البيئي لمنتجاتها الأسمنتية وهي الأسمنت البورتلاندي العادي والأسمنت البورتلاندي النهائي (التشطيبات) والأسمنت المقاوم للكبريتات والأسمنت سوبر تونتي.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الثلاثاء، أنه تقوم بتسجيل ونشر إعلانات الإفصاح البيئي لمنتجاتها الأسمنتية من خلال "نظام EPD® الدولي"، مشيرة إلى أن هذا الإنجاز يؤكد التزام الشركة بالمسؤولية البيئية ليس فقط خلال مرحلة الإنتاج، بل طوال دورة حياة المنتج.

وفي بيان منفصل، أعلنت أسمنت الجوف عن حصولها على شهادة إتمام برنامج الامتثال من الهيئة العامة للمنافسة؛ وهو أحد البرامج المقدمة من الهيئة لصالح المنشآت العاملة في السوق السعودي، وتأتي هذه الشهادة بعد تقييم الهيئة العامة للمنافسة لبرنامج الامتثال الخاص بالشركة ويخضع هذا التقييم للمعايير المحددة من قبل الهيئة.

وقالت إن البرنامج يتضمن تدريب وتوعية العاملين بالمنشأة بأحكام نظام المنافسة ولائحته التنفيذية وتعيين مسؤول التزام بنظام المنافسة وإعداد آلية داخل الشركة للإبلاغ عن شبهة أي ممارسات مخالفة لنظام المنافسة.

وأكدت الشركة على حرصها الدائم على تطبيق أعلى معايير الامتثال بالأنظمة واللوائح والتعليمات، الذي يأتي بناءً على إيلاء الشركة متمثلة في مجلس إدارتها وإدارتها التنفيذية الاهتمام اللازم لكل ما يتعلق بالالتزام بالأنظمة واللوائح

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الملك سلمان: "يومنا الوطني المجيد ذكرى عزيزة متجددة في صفحات الوطن الأبيّ"

أرباح شركات التمويل بالسعودية تقفز إلى 1.36 مليار ريال بالنصف الأول

"عين جت" أول منبع لتدفق "الذهب الأسود" بصحراء السعودية