TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

16 أكتوبر.. مساهمو "مسك" يناقشون تحويل 28.99 مليون ريال إلى بند الأرباح المبقاة

16 أكتوبر.. مساهمو "مسك" يناقشون تحويل 28.99 مليون ريال إلى بند الأرباح المبقاة
شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (مسك)
مسك
2370
-0.52% 38.35 -0.20

 الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة "مسك" المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها مساء يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2024 عبر وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

وقالت "مسك"، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الأربعاء، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تحويل كامل الاحتياطي النظامي للشركة بمبلغ 28.99 مليون ريال كما في القوائم المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023 إلى بند الأرباح المبقاة.

وأضافت الشركة، أن جدول الأعمال يتضمن كذلك التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرون من نظام الشركات؛ وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق فقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

ويتضمن جدول الأعمال أيضاً التصويت على تعديل المادة رقم (3) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بأغراض الشركة، والتصويت على تعديل المادة رقم (16) من النظام الأساس للشركة المتعقلة بإدارة الشركة، والتصويت على تعديل المادة رقم (19) من النظام الأساس للشركة المتعقلة بصلاحيات مجلس الإدارة، والتصويت على تعديل المادة رقم (20) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بمكافأة أعضاء مجلس الإدارة.

كما يتضمن التصويت على تعديل المادة رقم (21) من النظام الأساس للشركة المتعقلة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر، والتصويت على تعديل المادة رقم (23) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بنصاب اجتماع مجلس الإدارة، والتصويت على تعديل المادة رقم (41) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بتوزيع الأرباح.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

أرباح شركات التمويل بالسعودية تقفز إلى 1.36 مليار ريال بالنصف الأول

صادرات السعودية البترولية تتراجع إلى 513.9 مليار ريال خلال 7 أشهر من 2024

"OECD" تعدل توقعاتها للاقتصاد السعودي من انكماش لنمو بنسبة 1% في 2024

التميمي: شركات الاتصالات ضخت 100 مليار ريال استثمارات بالبنية التحتية الرقمية