TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أحداث مهمة يترقبها مستثمرو الإمارات خلال أسبوع.. تعرّف عليها

أحداث مهمة يترقبها مستثمرو الإمارات خلال أسبوع.. تعرّف عليها
سوق أبوظبي للأوراق المالية

أبوظبي - مباشر: تشهد أسواق المال الإماراتية عدداً من الأحداث المهمة خلال الأسبوع الجاري التي تنال اهتمام مستثمري الإمارات.

ويرصد "معلومات مباشر" استناداص لإفصاحات بورصتي دبي وأبوظبي المالتين أهم الأحداث الاقتصادية التي تشهدها الإمارات خلال الأسبوع الممتد من  30 سبتمبر إلى 4 أكتوبر 2024.

1/  30 سبتمبر 2024، تناقش "أمانات القابضة" توزيع أرباح بواقع 3 فلس للسهم، كما تناقش "الأنصاري للخدمات المالية توزيع ارباح بواقع 2.10 فلس للسهم عن النصف الأول من العام الجاري 2024.

وينظر مجلس إدارة "سكون للتكافل" في التقرير النصف سنوي،  ويناقش مجلس إدارة "إمباور" إعادة تمويل لتسهيل قرض قائم، كما تنظر شركة "فيرتيجلوب" في توزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من العام الجاري، كما يناقش مجلس إدارة "أسمنت الفجيرة" المستجدات حول وضع الشركة الحالي.

كما يشهد 30 سبتمبر 2024، إلغاء إدراج أسهم الياه سات من سوق أبوظبي للأوراق المالية، وتناقش "أدنوك للتوزيع" توزيع أرباح نقدية بواقع 10.285 فلس للسهم عن النصف الأول من العام الجاري.

2/  2 أكتوبر 2024، تناقش الجمعية العمومية العادية لمجموعة جي إف إتش المالية، إنشاء برنامج الصكوك وإصدارات بموجبه.

3/  3 أكتوبر 2024، تناقش "إمباور" توزيع أرباح بواقع 4.25 فلس للسهم عن النصف الأول من 2024، كما تناقش "دبي للمرطبات" توزيع أرباح نقدية بواقع 1.2 درهم للسهم كقسط ثانٍ بعد بيع قطعة أرض في منطقة الفيروز، كما ينظر مجلس إدارة "باركن" في توزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من 2024.

حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال أبل ستور أو جوجل بلاي

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

لمتابعة قناتنا الرسمية على يوتيوب اضغط هنا

ترشيحات:

بورصة أبوظبي تتوقع إدراج 3 شركات بالنصف الثاني من 2024