TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقرر الشطب النهائي لأسهم جينيال تورز وتحيل موقف الشركة للرقابة المالية

البورصة تقرر الشطب النهائي لأسهم جينيال تورز وتحيل موقف الشركة للرقابة المالية
مقر البورصة
جينيال تورز
GETO
-4.95% 2.22 -0.11

القاهرة - مباشر: وافقت لجنة قيد الأوراق المالية، على الشطب النهائي لقيد أسهم شركة جينيال تورز -شطبًا إجباريًا- والبالغ رأس‏مالها المصدر والمقيد 4.749 مليون جنيه مصري موزعًا على عدد 4.749 مليون سهم بقيمة اسمية 1 جنيه للسهم الواحد.

وأرجعت البورصة في بيان صادر اليوم الأربعاء، أن الشطب نظرًا لعدم ‏التزامها بتصحيح المخالفات القابلة للتصحيح خلال المدة الممنوحة للشركة في ضوء قرارات لجنة قيد الأوراق المالية في 13 مارس 2024.

وكذلك في ضوء عدم التزام الشركة كذلك بقرار لجنة القيد في 26 يونيو 2024 بشراء الأسهم حرة التداول والراغب مالكيها في البيع وذلك خلال ثلاثة أشهر على الأكثر من تاريخ إخطار الشركة بقرار اللجنة بالسير في إجراءات الشطب ، طبقا لأحكام المادة رقم (53) من قواعد قيد وشطب ‏الأوراق المالية بالبورصة المصرية ، والمادة (73) من الإجراءات التنفيذية لقواعد القيد .

وتقرر إحالة موقف شركة جينيال تورز  إلى الهيئة العامة للرقابة المالية، تنفيذًا للأحكام الواردة بالفقرة الخامسة من المادة (53) من قواعد القيد والشطب، والفقرة الأخيرة من المادة (73) من الإجراءات التنفيذية لقواعد القيد والشطب بالبورصة المصرية.

وسيتم حذف بيانات الشركة من قاعدة بيانات البورصة المصرية وتداول أسهمها من خلال نظام القبول الألى للأوامر (خارج المقصورة) أوراق مالية غير مقيدة وذلك اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 03 أكتوبر 2024، وذلك لمدة أسبوعين.

ويتم بعدها التعامل على أسهم الشركة وفقا لآلية نقل الملكية (صفقات) أوراق مالية غير مقيدة وذلك اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024 .

حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال آبل ستور أو جوجل بلاي

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

لمتابعة قناتنا الرسمية على يوتيوب.. اضغط هنا

 ترشيحات

"المركزي المصري": ارتفاع نسبة الشمول المالي للمرأة إلى 62.7% خلال 2023

خالد عباس: تجهيز شركة العاصمة الإدارية للطرح في بورصة مصر خلال الربع الثاني

كيف تتحوط شركات التطوير العقاري لمواجهة أزمة الدولار؟

"شيفرون" الأمريكية تعتزم ضخ 3 مليارات دولار لتنمية حقل "نرجس" في مصر